shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت صحيفة "بيلد" نقلا عن إحدى بائعات الهوى بتسجيلها إقبالا غير مسبوق على خدمات العاهرات

الخميس, 19-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أفادت صحيفة "بيلد" نقلا عن إحدى بائعات الهوى بتسجيلها إقبالا غير مسبوق على خدمات العاهرات من رواد منتدى "دافوس" الاقتصادي، حيث أنفق بعضهم 2300 يورو لقضاء الليل في مخادع البغايا.
وقالت مصدر الصحيفة إن بعض المشاركين يطلب بائعات هوى بالجملة لهم ولمرافقيهم وموظفيهم ويقيمون حفلات ماجنة في غرف الفنادق.

وأشارت إلى أنه من المستحيل الدخول إلى بعض الفنادق بسبب "الرقابة الصارمة على أمن وراحة المشاركون في المنتدى".


وافتتح الاجتماع الـ53 للمنتدى الاقتصادي العالمي WEF يوم الاثنين في دافوس بسويسرا، وستركز فعاليات اليوم الثاني للمنتدى على أزمة أوكرانيا.

وكانت السفارة الروسية لدى سويسرا أكدت في وقت سابق هذا الشهر أن الوفد الروسي لن يشارك في فعاليات منتدى دافوس.

وحسب وكالة بلومبيرغ، فإن نحو 116 مليارديرا سجلوا لحضور مؤتمر دافوس 2023، بزيادة 40% مقارنة بالعقد الماضي. ويشكل الأمريكيون أكبر مجموعة من المليارديرات إذ من المقرر أن يحضر 33 مليارديرا، فيما سيحضر من أوروبا 18 مليارديرا فقط.

وحسب الوكالة، فقد ساهم في سد الفراغ ارتفاع أعداد المليارديرات من دول الخليج، وهي منطقة "تتمتع بزهوة جديدة بفضل ارتفاع أسعار النفط وسمعة الخليج بأنه واحة استقرار في منطقة تتعدد فيها المشكلات".

المصدر: نيوز. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)