shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منتخب صنعاء إلى ربع نهائي بطولة منتخبات المحافظات التي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخبا.

الخميس, 19-يناير-2023
صنعاء نيوز/ متابعات -
تأهل منتخب صنعاء إلى ربع نهائي بطولة منتخبات المحافظات التي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخبا.
جاء تأهل منتخب صنعاء لربع النهائي، عقب تخطيه ريمة بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب نادي الوحدة، ضمن دور الـ 16.
أنهى منتخب صنعاء الشوط الأول متقدما بثلاثية أحرزها عبد الله العبسي هدفين، وتكفل فيصل الهزمي بإحراز الهدف الثالث.
وفي شوط اللقاء الثاني من المباراة التي شهدت حضور جماهيري متعطش للمنافسات الرياضية، أضاف منتخب صنعاء الهدفين الرابع والخامس عن طريق علي المنتصر ومازن القيز، ليضمن منتخب صنعاء التواجد في ربع النهائي.
وتتواصل منافسات البطولة التي تستمر 17 يوما، غدا الخميس بلقاء يجمع منتخبي تعز وذمار في مباراة قوية تضم أبرز النجوم في مختلف الأندية.
وكان منتخب شبوة قد حجز مقعده في الدور ذاته، بفوزه على منتخب صعدة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)