shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى مصارعون هنود بارزون اعتصاما بالقرب من مبنى البرلمان، بعد تأكيد الحكومة أن التحقيق في مزاعم التحرش

السبت, 21-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أنهى مصارعون هنود بارزون اعتصاما بالقرب من مبنى البرلمان، بعد تأكيد الحكومة أن التحقيق في مزاعم التحرش الجنسي بالرياضيين الشباب من قبل الاتحاد سيكتمل في غضون 4 أسابيع.
إقرأ المزيد
المغرب
المغرب.. الاعتداء الجنسي يتصدر الجرائم ضد الأطفال
وقال المصارع، باجرانغ بونيا، اليوم السبت: "إننا ننهي احتجاجنا".

ونظم المصارعون وما يقرب من 200 من أنصارهم، اعتصاما احتجاجيا لمدة 3 أيام في جانتار مانتار، متهمين رئيس الاتحاد بالتحرش الجنسي والعقلي بالرياضيات الشابات.

ويطالب المتظاهرون بالإقالة الفورية لرئيس اتحاد المصارعة الهندي، بريجبوشان شاران سينغ، وبعض المسؤولين الآخرين في انتظار التحقيق معهم.

في وقت متأخر أمس الجمعة، التقى وزير الرياضة الهندي، أنوراغ سينغ ثاكور، مصارعين محتجين للمرة الثانية، وأعلن عن التحقيق في اتهامات المصارعين، وقال إنه سيتم الانتهاء منه في غضون أربعة أسابيع.

وأضاف أن رئيس الاتحاد "سيتنحى ويساعد في إجراء التحقيق". وأردف "حتى ذلك الحين، ستقوم لجنة بتنفيذ الأعمال اليومية لاتحاد المصارعة الهندي".

في وقت سابق، كتب المصارع باجرانغ بونيا على "تويتر" أن الحكومة وعدت اللاعبين بالعدالة.

وأضاف: "أشكر الحكومة نيابة عن زملائي اللاعبين على أخذ غضبنا ومطالبنا على محمل الجد.. معركتنا ليست مع الحكومة. كلنا نقاتل ضد اتحاد اللاعبين ورئيسه".

ورفض سينغ، رئيس الاتحاد، ونائب يمثل حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم، الاتهامات وقال إنه مستعد لمواجهة أي تحقيق.

المصدر: أ ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)