shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألمحت مندوبة الولايات المتحدة السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هيلي، إنها مستعدة لمواجهة الرئيس السابق دونالد

السبت, 21-يناير-2023
صنعاءنيوز -

ألمحت مندوبة الولايات المتحدة السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هيلي، إنها مستعدة لمواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب في السباق الرئاسي لعام 2024.
وفي مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز"، أشارت هيلي إلى أنها إذا ترشحت للرئاسة، فإنها ستترشح ضد الرئيس الحالي جو بايدن، مضيفة: "هذا ما أركز عليه، لأنه لا يمكننا الحصول على فترة ولاية ثانية لبايدن".

وأوضحت أن هناك شيئين يجب مراعاتهما قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان ينبغي لها الترشح لمنصب: "هل الوضع الحالي يدفع باتجاه جديد؟ وهل أنا ذلك الشخص الذي يمكن أن يكون القائد الجديد؟".


وقالت هايلي: "هل أعتقد أنني يمكن أن أكون تلك القائدة؟ نعم. لكننا ما زلنا نعمل وسنكتشف ذلك"، مضيفة: "لم أخسر أي سباق قط. لقد قلت ذلك سابقا، ما زلت أقول ذلك الآن. لن أخسر".

المصدر: newsweek

الحزب الديمقراطي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)