shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سلم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم موقع مشروع المركز الخيري للغسيل الكلوي بمستشفى رداع المركزي

السبت, 21-يناير-2023
صنعاءنيوز -

البيضاء _ محمد صالح المشخر
سلم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم موقع مشروع المركز الخيري للغسيل الكلوي بمستشفى رداع المركزي بالمحافظة وذلك بدعم وتمويل من مجموعة شركات الصلاحي الاستثمارية والمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه..
وخلال التسليم وبحضور وكيل المحافظة أحمد السيقل ومدير عام مكتب الصحه الدكتور مجاهد الخطري ومدير عام مستشفى رداع الدكتور علي جرعون،استمع المحافظ إدريس،الى شرح من قبل الدكتور فؤاد محمد إدريس،حول مكونات المشروع الذي يتضمن توفير 25 جهاز غسيل كلوى بالاضافة الى محطه تنقية المياه لعدد 25 جهاز غسيل كلوى قابله للزياده الى 40 جهاز بالاضافة الى الملحقات..
وأشار محافظ البيضاء،الى أهمية المشروع في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي من أبناء مديريات رداع والمناطق المجاورة خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار ..
واشاد المحافظ ادريس،بالجهود المبذولة لانجاز مركز الغسيل الكلوي،مثمنا جهود ودعم مجموعة الصلاحي الاستثمارية ممثلة في الأخوين رجل الأعمال الوالد الاستاذ حزام علي الصلاحي والشيخ علي بن علي الصلاحي،حاثا الخيرين،الى التنافس في اعمال الخير التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع..مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كافة التسهيلات للمركز حتى إستكمال تجهيزاته تمهيدا لافتتاحه لاستقبال حالات مرضى الفشل الكلوي ..
من جانبه أكد رجل الخير والإحسان الشيخ علي بن علي الصلاحي،أن تنفيذ المشروع يأتي من منطلق الشعور بالمسؤلية تجاه معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين يستحقون الإهتمام والدعم والتخفيف من معاناتهم ..
بدوره أشار مدير عام مكتب الصحه بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري،الى أهمية المشروع في التخفيف من معاناة المرضى الذين يكابدون الأمرين في سبيل الحصول على جلسات الغسيل الكلوي..مثمنا تعاون واهتمام قيادة المحافظة والخيرين في تنفيذ وإنجاز مشروع مركز الغسيل الكلوي الخيري بمدينة رداع بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)