shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تتواصل منافسات البطولة السنوية لكرة القدم والكرة الطائرة على كأس جامعة صنعاء، بإقامة المباراة الكروية

السبت, 21-يناير-2023
صنعاءنيوز -


صنعاء/
تتواصل منافسات البطولة السنوية لكرة القدم والكرة الطائرة على كأس جامعة صنعاء، بإقامة المباراة الكروية على الملعب المركزي وملعب التجارة لكرة الطائرة.

ففي منافسات القدم، أقرت اللجنة المنظمة احتساب نتيجة مبارياتي كلية الشريعة ونظيره التربية صنعاء، لصالح الأول 3/0، كما أقرت فوز كلية التجارة على كلية الأسنان بذات النتيجة لتغيب فريق الأسنان عن المواجهة.
وتغلب فريق كلية التربيه أرحب على كلية العلوم 4-0، سجلها زياد الفاردي هدفين، أحمد الحيدري وعبدالله السقاف.

واكتسح فريق كلية التربية البدنية، نظيره الهندسة بسداسية نظيفة.

وأقيمت أمس مباراتين حيث تفوق فريق كلية التربية البدنية على الإعلام بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، وتغلب فريق كلية اللغات على حامل اللقب كلية التجارة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتقام المباريات على الملعب المركزي بالجامعة، لمدة 10 أيام برعاية رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم محمد عباس، وإشراف نيابة رئاسة الجامعة لشؤون الطلاب، وتنظيم الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالجامعة، 18 فريقا في كرة القدم و16 فريق في الكرة الطائرة بنظام خروج المغلوب.

وفي منافسات كرة الطائرة تغلب فريق كلية الهندسة على كلية التربيه أرحب بشوطين دون مقابل.

تصوير / فؤاد الرصين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)