shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني اليوم السبت إن حكومته قررت تكريم لاعبي المنتخب العراقي

السبت, 21-يناير-2023
صنعاءنيوز -
 


قال رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني اليوم السبت إن حكومته قررت تكريم لاعبي المنتخب العراقي الفائزين ببطولة كأس الخليج العربي خليجي25 بأراض سكنية في العاصمة بغداد مع منحهم جوازات سفر دبلوماسية.

جاء ذلك على هامش مأدبة غداء أقامها السوداني على شرف اللاعبين بحضور رئيس اقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني واعضاء مجلس الوزراء والمستشارين.

وذكرت رئاسة الوزراء العراقية في بيان ان “السوداني ثمن الفوز المستحق للمنتخب الوطني بالبطولة” مشيدا بالمستوى الطيب والروح الرياضية العالية للاعبي المنتخب في جميع المباريات التي خاضوها اثناء البطولة.

واكد عزم حكومته على دعم المنتخب الوطني في جميع البطولات القادمة لاسيما كاس اسيا وتصفيات كاس العالم متعهدا بمراجعة كل الاهداف الموضوعة في مجال الرياضة وادراجها ضمن البرنامج الحكومي والعمل على اعداد خطط كفيلة بتهيئة كل متطلبات النهوض بالواقع الرياضي.

وحصد المنتخب العراقي لقب بطولة كأس الخليج العربي بدورتها ال25 والتي اقيمت في البصرة وهي المرة الرابعة التي يفوز بها بلقب البطولة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)