shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في مقال من أن تزويد أوكرانيا بالدبابات قرار خاطئ، قد يحول جزءا كبير

الأحد, 22-يناير-2023
صنعاءنيوز -

حذرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في مقال من أن تزويد أوكرانيا بالدبابات قرار خاطئ، قد يحول جزءا كبيرا من أوروبا إلى مقبرة إشعاعية.
وقال كاتب المقال، بيتر هيتشنز، إن توريد الدبابات يزيد فقط من أمد الصراع في أوكرانيا، ووصف قرار الغرب بهذا الشأن بأنه "فعل من أخطر الأعمال الغبية"، كما انتقد النواب البريطانيين الذين "لم يعارضوا هذه الخطوة".

وأضاف كاتب المقال أن "هناك احتمالا حقيقيا أن يتحول جزءا كبيرا من أوروبا إلى مقبرة إشعاعية".

وأوضح المقال أنه "ليس من مصلحة بريطانيا أن تتبع سياسة واشنطن فيما يتعلق بالصراع الأوكراني".

وقال الكاتب إن "السياسة الخارجية المعقولة واللائقة هي مساعدة الأطراف على التوصل إلى حل وسط دائم... بدلا من ذلك، نرسل دبابات. وكأن رجال الإطفاء هم يبدؤون في إشعال النيران".

وتطالب كييف الدول الغربية بمزيد من الأسلحة والعتاد العسكري بما في ذلك الدبابات للقيام بعمليات هجومية، وقد وعدت السلطات البريطانية أوكرانيا بتسليمها دبابات من طراز "تشالنجر 2"، بينما قالت واشنطن إنها لا ترى جدوى من تسليم دبابات "أبرامز".

وذلك في الوقت الذي أكد فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باستمرار، على أن روسيا لا ترفض التفاوض مع أوكرانيا، لكن سلطات كييف منعت نفسها من القيام بذلك.

كذلك أكد الكرملين بأن توريد الأسلحة الغربية لا يؤدي إلا إلى إطالة أمد الصراع ويتسبب في مزيد من الدمار في أوكرانيا، محذرا من أن الأسلحة التي يتم نقلها إلى أوكرانيا ستمثل هدفا مشروعا للجيش الروسي.

وفي الوقت نفسه، تتحدث الدول الغربية بشكل متزايد عن الحاجة إلى مواصلة الأعمال القتالية، وضخ مزيد من الأسلحة والعتاد في أوكرانيا وتدريب الجيش الأوكراني على أراضيها.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)