shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
روجت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ديمي روز، خلال زيارتها إلى مصر للمعالم السياحية الأثرية المصرية

الأحد, 22-يناير-2023
صنعاءنيوز -

روجت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ديمي روز، خلال زيارتها إلى مصر للمعالم السياحية الأثرية المصرية عبر ارتداء الزي الفرعوني للمعابد المصرية والنيل وأسوان.

ويتابع عارضة الأزياء البريطانية ما يقرب من 20 مليون شخص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتعد من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

وديمي روز هي إحدى عارضات الأزياء في دولة بريطانيا، وهي من مواليد عام 1995 ميلادي في برمنجام ولها العديد من الحسابات على المواقع الاجتماعية التي تعتبر من أشهر النشطاء في بريطانيا وتتمتع بجمهور كبير.

وتفاعل مئات الآلاف من الأشخاص على الصور التي نشرتها ديمي أثناء زيارتها لمصر عبر إنستغرام، من دول أجنبية وأوروبية وعربية.


ونشرت ديمي صور لها أثناء زيارة أسوان ومعبد حورس في إدفو بأسوان وكذلك صور لنيل أسوان وهي ترتدي الزي الفرعوني الشهير.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)