shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبال حافل للوفود الرياضية المشاركة في منافسات البطولة الوطنية 🇲🇦 المدرسية لكرة السلة

الأحد, 22-يناير-2023
صنعاءنيوز -

استقبال حافل للوفود الرياضية المشاركة في منافسات البطولة الوطنية 🇲🇦 المدرسية لكرة السلة - ذكور برسم الموسم الدراسي 2023/2022.

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

حلت بمدينة بركان، يومه السبت 21 يناير 2023، الوفود المدرسية التي تمثل الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بمختلف جهات المملكة ، وذلك للمشاركة في فعاليات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة - ذكور برسم الموسم الدراسي 2023/2022، التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق.

ملحمة رياضية احتفالية، تحمل شعار:" التلميذة والتلميذ في صلب الارتقاء بالرياضة المدرسية"، وتشكل فرصة للتلاميذ المشاركين باختلاف ثقافاتهم ومجالهم الجغرافي، للتعارف فيما بينهم، وكلهم استعداد لإبراز مؤهلاتهم وقدراتهم للفوز في هذه التظاهرة الرياضية.
حظ موفق لجميع الفرق المشاركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)