shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وصلت تعزيزات إماراتية على متن طائرة عسكرية لمسلحي “الانتقالي الجنوبي” في محافظة حضرموت

الأحد, 22-يناير-2023
صنعاءنيوز -
 


وصلت تعزيزات إماراتية على متن طائرة عسكرية لمسلحي “الانتقالي الجنوبي” في محافظة حضرموت.

وأكد مصدر مسؤول، أن طائرة عسكرية إماراتية وصلت أمس الجمعة إلى مطار الريان بالمكلا، على متنها أسلحة وعدد من الضباط بينهم أجانب.

وأوضح المصدر أن الطائرة افرغت شحنة من الأسلحة والعتاد العسكري لمليشيا “الانتقالي الجنوبي” لخوض معركتها ضد مسلحي “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة للإصلاح في مديريات وادي حضرموت.

وبين أن الامارات تتجه لتفجير الموقف في وادي حضرموت بعد إعلان “حلف قبائل حضرموت” التابع للسعودية، تجنيد عشرة آلاف من أبناء القبائل لمواجهة مسلحي “الانتقالي”.

وكانت قد أرسلت الإمارات طائرة شحن عسكرية على متنها كمية كبيرة من الأسلحة مطلع يناير الجاري، إلى مدينة المكلا.

يأتي ذلك مع استمرار إرسال مسلحي الانتقالي من الضالع وعدن ولحج وأبين، صوب المعسكرات في مدينة المكلا، قرابة 3 ألوية من المسلحين إلى المدينة خلال الشهرين الماضيين.

من جهة أخرى، أعلنت ما يسمى” العصبة الحضرمية” أمس الجمعة تأييدها لدعوات “حلف قبائل حضرموت” الذي يرأسه عمرو بن حبريش، لتجنيد عشرة آلاف من أبناء مديريات الوادي، وعدم تواجد أي مسلحين من خارج المحافظة.

وأكدت العصبة أن عملية التجنيد سيمكن أبناء حضرموت من إدارة شؤون مديرياتهم وتعزيز الأمن والاستقرار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)