shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكمل منتخب أبين عقد المتأهلين لربع نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم، تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة.

الأحد, 22-يناير-2023
صنعاء نيوز/ رياض الزواحي -
أكمل منتخب أبين عقد المتأهلين لربع نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم، تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة.

جاء تأهل منتخب أبين لربع نهائي البطولة التي تحتضنها العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا، عقب تخطيه عقبة منتخب الحديدة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب وحدة صنعاء في ختام دور الـ16.

وأنهى المنتخب الأبيني الحصة الأولى من اللقاء الجماهيري، متقدما بهدف مهاجمه الخضر سالم الذي ركن الكرة بيسراه في شباك حارس الحديدة، لينتهي الشوط بهذا الهدف.

وفي مطلع الشوط الثاني، عزز لاعب أبين عمار الشبوطي النتيجة بإضافته الهدف الثاني، برأسية عانقت الشباك، قبل أن يقلص منتخب الحديدة النتيجة عن طريق ماجد الزريقي، بعدما استقبل ركلة ركنية وصلته ليغمزها في الشباك.

وحاول منتخب الحديدة العودة في اللقاء وأهدر فرصا محققة للتسجيل في أكثر من مرة، أبرزها رأسية شهاب العريقي، لتتدخل العارضة في صدها، لينتهي اللقاء بصعود أبين لربع النهائي الذي ينطلق بعد غد الثلاثاء بلقاء يجمع منتخبي البيضاء وشبوة.

وعقب انتهاء اللقاء سلم وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والمدرب الوطني علي العبيدي، لاعب منتخب أبين الخضر سالم جائزة أفضل لاعب في اللقاء، لمساهمته في فوز منتخبه والتأهل للدور المقبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)