shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذّت النيابة العامة في مدينة عدن، صباح اليوم الأحد، حكم الإعدام قصاصا وتعزيرا بحق الخمسيني

الإثنين, 23-يناير-2023
صنعاءنيوز -


نفذّت النيابة العامة في مدينة عدن، صباح اليوم الأحد، حكم الإعدام قصاصا وتعزيرا بحق الخمسيني (حسن محمد علي النجابي) المدان باغتصاب وقتل الطفلة مها باسم مدهش.

وبعد تلاوة وثيقة تصديق وتنفيذ الحكم، نُفذ حكم الإعدام رمياً بالرصاص في ساحة الجندي المجهول بمديرية التواهي بحضور أولياء الدم وجمع غفير من المواطنين وسط حراسة أمنية مشددة.

وكان المحكوم عليه النجابي قد اختطف الطفلة مها منتصف نوفمبر/تشرين الثاني إلى منزله في حي الشولة بمديرية التواهي ليحاول اغتصابها قبل أن يقتلها وتم القبض عليه والاعتراف بجريمته وتنفيذ حكم الاعدام .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)