shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت صحيفة "Daily Mail" بأن مديرة العلاقات العامة للفيلق الأجنبي بأوكرانيا، إيميشيه فايك

الإثنين, 23-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أفادت صحيفة "Daily Mail" بأن مديرة العلاقات العامة للفيلق الأجنبي بأوكرانيا، إيميشيه فايك، هددت قيادة الفيلق بنشر بيانات قد تتسبب في "انهيار" القوات الأوكرانية.

وأضافت الصحيفة أن قيادة الفيلق حاولت إقالة فايك عدة مرات، لكنها تمكنت من الحفاظ على منصبها بفضل التهديد بنشر معلومات مسيئة لسمعة العسكريين الأوكرانيين.

وإيميش فايك هي مواطنة هنغارية عاشت سابقا في أستراليا والبرتغال وتشغل منصب مديرة العلاقات العامة في الفيلق.

ونقلت الصحيفة ما قالته فايك، في تسجيل صوتي لها تم دون علمها: "إذا بدأت في التحدث حول كل شيء أعرفه ورأيته، وحول مدى ضعف الأشخاص فسيحرق ذلك الجيش بالكامل".

وأضافت فايك أنه بإمكانها التحدث عن الفساد في القوات الأوكرانية وموقفها من المرتزقة الأجانب.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول أوكراني مشارك في التحقيق في هذه القضية الجنائية بحق فايك، قوله إن المعلومات التي قد تنشرها فايك ستكون لها "تداعيات كارثية جيوسياسيا"، وهي ستكون "انتصارا كبيرا للعدو".

وأفادت وسائل إعلام دولية، سابقا، بأن مديرة العلاقات العامة للفيلق الأجنبي بأوكرانيا، إيميشيه فايك، تواجه اتهامات بسرقة الأدوية المخصصة للعسكريين بقيمة 2,5 مليون دولار والتبرعات. ويحقق جهاز الأمن الأوكراني حاليا في احتمال سرقة فايك لأموال الفيلق.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)