shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية

الإثنين, 23-يناير-2023
صنعاءنيوز -


إب/حميد الطاهري

تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي سير الأداء بمركز الحاسوب وتقنية المعلومات بالتزامن مع وصول دفعة جديدة من الأجهزة المعملية الحديثة مكونة من 40 جهاز حاسوب منها 20 جهازا بمواصفات عالية خاصة بقسم الجرافيكس وخمس كاميرات حديثة لمعامل المركز وكاميرات مراقبة وشاشات عرض للقاعات الدراسية.

وخلال زيارته أكد رئيس الجامعة أن هذه المعامل التي تم شرائها من رسوم الطلبة تمثل إضافة نوعية للمركز بما يعزز من مستوى العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا ترجمة لإستراتيجية الجامعة ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

من جانبه أكد عميد المركز الأستاذ الدكتور عادل الورافي المضي قدما في تطوير وتجويد الأداء والعمل على فتح أقسام وبرامج جديدة تلبي متطلبات سوق العمل فضلا عن البرامج المتاحة لكافة الطلبة في تقنية المعلومات والجرافيكس والبرمجة وشبكات الحاسوب والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والمونتاج والتصوير وتصميم المواقع وصيانة الأجهزة الإلكترونية والأمن السيبراني وغيرها من البرامج مع الإلتزام بمعايير الجودة.

داعيا كافة الشباب إلى الإلتحاق بهذه البرامج التي تمكنهم من الولوج بسوق العمل ومواصلة مشوارهم التعليمي وفق نظام التجسير والمقاصة مع قسم تقنية المعلومات وقسم علوم الحاسوب وقسم تكنولوجيا المعلومات وغيرها من التخصصات ذات الصلة مع إحتساب المقررات التي تم دراستها في مركز الحاسوب وتقنية المعلومات.

عقب ذلك تفقد رئيس الجامعة سير الأداء بكلية التربية بمعية عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور العزي العقاب والأستاذ الدكتور عبدالكريم الفقيه والأستاذ الدكتور يحيى بشر والدكتور إبراهيم خشافة ومدير عام الموارد الذاتية الأستاذ أبو بكر الصباحي وأمين عام مركز الحاسوب الأستاذ عمار الإرياني والأستاذ ماجد السميري والأستاذ عادل الحاشدي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)