shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس مصلحة التأهيل يعزي في وفاة وألدته العميد عطف الله مدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة

الإثنين, 23-يناير-2023
صنعاءنيوز -




صنعاءنيوز/
_بعث رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد برقية عزاء ومواساة لمديرعام التخطيط والمشاريع بالمصلحة العميد محمد يحيى عطف الله وذلك في وفاه المغفور لها باذن الله وألدته والذي وافتها المنية اليوم وانتقلت إلى جوار ربها يومنا هذا.
_وجاء في البرقية بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم قيادة مصلحة التأهيل والاصلاح وكافة منتسبي المصلحة بخالص التعازي وأصدق المواساة لمدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة بوفاة المغفورلها بإذن الله "وألدته".
_وعبر رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة العميد عطف الله وذويهم وأفراد أسرته وذوي الفقيدة .. سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)