shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرم مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي اليوم مدير الإصلاحية الاحتياطية

الإثنين, 23-يناير-2023
صنعاءنيوز -


صنعاءنيوز/معين حنش
كرم مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي اليوم مدير الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء الرائد مازن هادي عيسى بشهادة شكر وتقدير، نظير لجهوده الأمنية وإخلاصه في عمله بالسجن الاحتياطي.
وخلال التكريم أشاد العميد المؤيدي بتفاني مدير الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة، وتعامله الراقي، والإحسان الذي يقدمه للنزلاء، منوهاً إلى أن التكريم يهدف إلى تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وشحذ همم منتسبي الأمن في مختلف مجالات العمل الأمنية، ومراكز الشرطة وخلق روح التنافس بينهم وتحفيزا لرفع مستوى الأداء الأمني والإداري.
من جانبه، عبر مدير الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صنعاء الرائد مازن هادي عيسى عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أن العمل الأمني في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة شرطة محافظة صنعاء، يحتم علينا تأدية واجبنا الأمني والديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وإبراز الصورة المثلى لرجال الأمن.
حضر التكريم عدد من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة محافظة صنعاء وعدد من ضباط ومنتسبي الاصلاحية الاحتياطية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)