shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء بادرة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر في عدة محافظات

الثلاثاء, 24-يناير-2023
صنعاءنيوز -


 
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء بادرة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر في عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 
وذكر المركز في نشرته الجوية أنه يتوقع أجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات ذمار، عمران، صنعاء، البيضاء، صعدة والضالع.
 
ومن المحتمل أن تكون الأجواء باردة نسبياً في مرتفعات محافظات لحج، تعز، إب، أبين، شبوة، هضبة حضرموت وبعض مناطق مأرب والجوف.
 
وأشار المركز إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى شديدة السرعة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تصل أقصى سرعة لها إلى أكثر من 30 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
 
وأوضح أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت 3.6 في ذمار، 4 في عمران، 5.6 في صنعاء، 6.5 في السدة.
 
ونبه المركز المواطنين والمزارعين في المناطق الباردة وكذلك المسافرين إليها إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة.
 
كما نبه مرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)