shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وزير الخارجية الأمريكي يزور فلسطين وإسرائيل الأسبوع المقبل
وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

الثلاثاء, 24-يناير-2023
صنعاءنيوز -


أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم الثلاثاء بأن وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن سيزور إسرائيل وفلسطين الأسبوع المقبل للقاء زعمائهما.
وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" نقلاًعن مصدر، أنه من المتوقع أن يعقد بلينكين اجتماعات في إسرائيل يوم الاثنين، ويتلقي يوم الثلاثاء بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في الضفة الغربية.

ومن المنتظر أن تكون القضية الفلسطينية بالإضافة إلى البرناج النووي الإيراني على جدول أعماله خلال هذه الجولة.

وفي وقت سابق من يناير، زار مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان إسرائيل وفلسطين، والتقى برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وممثلين آخرين للسلطات الإسرائيلية، وناقشوا أوكرانيا، والتعاون بين روسيا وإيران، فضلا عن القضايا الأمنية في الشرق الأوسط.

وفي رام الله استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس سوليفان، ودعا الإدارة الأمريكية إلى احترام التزاماتها بالحفاظ على حل الدولتين وفتح قنصلية أمريكية في القدس الشرقية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)