shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
علقت السفارة الروسية في مصر، على قيام القوات المسلحة الأوكرانية بتخزين أسلحة وذخائر في أراضي

الثلاثاء, 24-يناير-2023
صنعاءنيوز -

علقت السفارة الروسية في مصر، على قيام القوات المسلحة الأوكرانية بتخزين أسلحة وذخائر في أراضي محطات الطاقة النووية.

كييف تفخخ مفاعلات نووية وموسكو تحذر من صاروخ أوكراني ضال
وقالت السفارة في تعليق لها: "تخزن وتوزع السلطات الأوكرانية صواريخ بعيدة المدى والأسلحة المدفعية التي وردت من الولايات المتحدة وغيرها من الدول الأعضاء في الناتو داخل مباني محطات الطاقة النووية".

وتابعت السفارة: "على ما يبدو أن الجيش الأوكراني سيستخدمها ضد القوات المسلحة الروسية من مناطق المحطات النووية من أجل إثارة الأعمال الجوابية من الجانب الروسي والتسبب في الكارثة النووية، وسيعاني العالم كله نتيجة للسلوك المجنون لنظام كييف ورعاته الغربيين".

وكان مدير الاستخبارات الخارجية الروسية، سيرغي ناريشكين، قد قال إن الاستخبارات الروسية تتلقى تقارير تفيد بأن القوات المسلحة الأوكرانية تخزن أسلحة وذخائر يقدمها الغرب في أراضي محطات الطاقة النووية. فإن معظم هذه الأسلحة تشمل أغلى وأندر صواريخ القوات الأوكرانية من طراز "هيمارس" ومنظومات الدفاع الجوي الأجنبية، فضلاً عن الذخيرة ذات العيار الثقيل.

وأشار إلى أنه فقط خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر 2022 تم توريد العديد من عربات السكك الحديدية التي نقلت الأسلحة الخارج عبر محطة سكة حديد "رافالوفكا" إلى محطة روفينسكايا النووية.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)