shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح رئيس دائرة الشؤون الدينية التركية علي أرباش بأن حفل لاحترام القرآن سيقام اليوم الثلاثاء أمام السفارة

الثلاثاء, 24-يناير-2023
صنعاءنيوز -

صرح رئيس دائرة الشؤون الدينية التركية علي أرباش بأن حفل لاحترام القرآن سيقام اليوم الثلاثاء أمام السفارة التركية في ستوكهولم، في نفس المكان الذي تم فيه حرق الكتاب المقدس.
ونقلت وكالة "الأناضول" عن أرباش قوله: "أمام السفارة التركية، وفي نفس المكان الذي تم فيه انتهاك حرمة القرآن، ستقام فعالية لاحترام القرآن"، ووفقا له، وفي إطار البرنامج، سيتم قراءة سور من القرآن الكريم، الكتاب المقدس للمسلمين، مع شرح وترجمة إلى التركية والسويدية والإنجليزية.


حرق القرآن في السويد يغضب مسلمي روسيا للغاية ومطالبات بمحاسبة الفاعلين
وتابع أرباش: "مهمتنا هي القضاء على الشر وتحويله إلى خير. وعلى المسلمين أن يظلوا يقظين ويقرأوا ويفهموا ويحموا ويحترموا كتابنا المقدس، فيما يجب أن نغرس هذه الروح في أطفالنا وشبابنا".

وكان زعيم حزب "سترام كورس" (الخط المتشدد) اليميني المتطرف في السويد، راسموس بالودان، قد قام بإحراق مصحفا أمام السفارة التركية في ستوكهولم، بعد أن حصل مسبقا على إذن من السلطات السويدية لعقد تلك المسيرة، فيما أدانت دول كثيرة هذه الأعمال.

من جانبه قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في وقت سابق إنه بعد حرق القرآن، لا ينبغي للسويد الاعتماد على دعم تركيا لطلبها الانضمام إلى "الناتو".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)