shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكمل باريس سان جيرمان عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس فرنسا بفوزه أمس على مضيفه بايي دو كاسيل

الثلاثاء, 24-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أكمل باريس سان جيرمان عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس فرنسا بفوزه أمس على مضيفه بايي دو كاسيل من الدرجة السادسة بسباعية دون رد بينها خماسية تاريخية لهدافه الدولي كيليان مبابي.
وسجل مبابي الخماسية في الدقائق 29، و34، و40، و56، و79، وأضاف البرازيلي نيمار (33) والإسباني كارلوس سولير (64) الهدفين الآخرين.


وهذه الخماسية هي الأولى لمبابي في مسيرته الكروية، لكنها أيضا الأولى في تاريخ سان جيرمان منذ تأسيسه، حسب ما أشار إليه النادي عبر حسابه على "تويتر".

ورفع مبابي رصيده مع النادي الباريسي إلى 196 هدفا، وأصبح على بعد أربعة أهداف لمعادلة رقم الهداف التاريخي للنادي الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وفي الدور المقبل، سيلاقي سان جيرمان غريمه مارسيليا الشهر المقبل.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)