shopify site analytics
المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بلغ منتخب شبوة المربع الذهبي لبطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم، التي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.

الأربعاء, 25-يناير-2023
صنعاء نيوز/ رياض الزواحي -
بلغ منتخب شبوة المربع الذهبي لبطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم، التي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.
جاء تأهل منتخب شبوة لقبل نهائي البطولة التي تستمر 17 يوماً، عقب تخطيه منتخب البيضاء 3/4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن دور ربع النهائي.
وحضرة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة ووكلاء المحافظة الشيخ مالك احمد مساعد حسين والأستاذ محمد الصالحي والشيخ صلاح السيد
وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بشبوة


وبالعودة لمجريات اللقاء الجماهيري الذي ملأ مدرجات الملعب، اقتنص منتخب شبوة الهدف الأول عن طريق مهاجمه ياسر الجنيدي الذي ارتقى لكرة عكسية هزّت الشباك، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني إثر تسديدة يسارية ولجت الشباك، لينتهي الشوط الأول بهذه الكيفية.
وفي مطلع شوط المباراة الثاني الذي شهد تقلبات في النتيجة، عاد ياسر الجنيدي مجدداً لزيارة الشباك ليضع شبوة في المقدمة بثلاثية نظيفة، قبل أن يقلب البيضاء النتيجة رأساً على عقب، حيث سجل اللاعب زيد جعبل الهدف الأول من رأسية محكمة.
وأحرز قاسم الشرفي الهدف الثاني إثر تسديدة قوية عانقت الشباك، قبل أن يضع ذات اللاعب بصمته في اللقاء بإحرازه هدف التعديل من علامة الجزاء، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه منتخب شبوة.
وعقب انتهاء اللقاء سلّم رئيس اللجنة الفنية محمد أبو عسكر، جائزة أفضل لاعب في اللقاء لمهاجم منتخب شبوة ياسر الجنيدي لمساهمته في تأهل منتخبه بإحرازه ثلاثية.
وتتواصل منافسات البطولة يوم غدٍ الأربعاء بإقامة مباراة تجمع منتخب إب مع منتخب صنعاء في لقاء ناري لا يقبل القسمة على اثنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)