shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طرح الدكتور محيى البنا أستاذ ورئيس قسم جراحة السمنة بكلية طب عين شمس، أول مرجع علمى أكاديمي

الخميس, 26-يناير-2023
صنعاءنيوز -






طرح الدكتور محيى البنا أستاذ ورئيس قسم جراحة السمنة بكلية طب عين شمس، أول مرجع علمى أكاديمي فى جراحة السمنة بعنوان «مبادئ وممارسة جراحة السمنة» ليكون مرجعًا لجراحى السمنة المفرطة.

وشهدت السنوات الأخيرة انتشارا كبيرا لجراحات السمنة والسكر فى مصر والعالم العربى.

وقال محيى البنا، إن الانتشار الكبير لجراحات السمنة تواكب معه تطور كبير فى النواحى العلمية والتكنولوجية وأصبح الكثير من جراحى السمنة فى حاجة لتطوير معلوماتهم وقدارتهم الجراحية لتتماشى مع التطور فى جراحة السمنة ولتحقيق نتائج جيدة.

وأضاف محيى البنا، أن الكتاب يشرح بالتفصيل كيفية إجراء جراحات السمنة بأعلى درجات الأمان، مضيفا أن التمكن العلمى فى مجال جراحات السمنة أصبح ضرورة للحفاظ على ثقة المرضى والمجتمع خاصة أن الدعايات المكثفة التى يقوم بها بعض الأطباء تفتقد الأسس العلمية والخبرة الجراحية الكافية التي تؤدى أحيانا لنتائج عكسية.

وأوضح محيي البنا، أن هذا الكتاب يتكون من 17 فصلا لكونه يناقش كل ما يخص جراحات السمنة، إذ يعتبر مرجعا ودليلا أمام الأطباء لامتحان الدكتوراه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)