shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال لقائه المستشار الاسدي .. اللواء الحوثي يوجه بتطبيق المادة 70 مكرر من قانون المرور لتعزيز جهود حماية البيئة والحفاظ على النظافة ..!!

الخميس, 26-يناير-2023
صنعاءنيوز -
خلال لقائه المستشار الاسدي .. اللواء الحوثي يوجه بتطبيق المادة 70 مكرر من قانون المرور لتعزيز جهود حماية البيئة والحفاظ على النظافة ..!!



التقى وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بمكتبه اليوم بفريق برنامج الحملة الوطنية للبيئة والنظافة العامة "الطوعية" برئاسة علي احمد الاسدي مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة والاعلام ...

وخلال اللقاء اطلع رئيس فريق البرنامج وزير الداخلية على سير انشطة واعمال ونتائج الحملة الوطنية التي نفذت خلال العام الماضي 2022م بالتنسيق والتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة والسلطات والمجتمعات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات ومستوى الانجاز وكذا الصعوبات والعوائق التي واجهت الحملة والحلول والتوصيات المقترحة بشأنها وسلم وزير الداخلية نسخة من التقرير الختامي السنوي للحملة المرفوع لدولة رئيس الوزراء ..

واشاد وزير الداخلية بجهود اللجان المشرفة من فرق عمل وفنيين واعلاميين ..

مؤكدا بأن حماية البيئة والحفاظ على النظافة والنظام والذوق العام مسؤلية الجميع دولة ومجتمع وواجب ديني ووطني على كل مواطن ..

مشددا على ضرورة واهمية المبادرات والمشاركات المجتمعية في تخفيف العبء على الدولة والاسهام في حماية البيئة والنظافة العامة ومواجهة الاوبئة وتوسيع الغطاء النباتي ..

ووجه الادارة العامة للمرور بتطبيق المادة رقم ٧٠ مكرر من قانون المرور بشأن ضبط المخالفين والمستهترين بالنظافة العامة ...

وفي ختام اللقاء قام مستشار رئيس الوزراء بتكريم وزير الداخلية بهدية تذكارية وشهادة شكر تقديرا لدعمه لجهوده في دعم البرامج والانشطة البيئية والمبادرات المجتمعية خلال العام الماضي ....
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)