shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
  تأهل منتخب ذمار إلى قبل نهائي بطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم، المقامة حالياً في العاصمة صنعاء وتنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.

الخميس, 26-يناير-2023
صنعاء نيوز/ رياض الزواحي -
تأهل منتخب ذمار إلى قبل نهائي بطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم، المقامة حالياً في العاصمة صنعاء وتنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.
جاء تأهل منتخب ذمار، بفوزه الثمين على منتخب الضالع بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب نادي وحدة صنعاء، في إطار دور ربع نهائي البطولة التي تستمر 17 يوماً.
وتمكن منتخب ذمار من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، تم تسجيلهما عن طريق مختار خليل الذي استقبل تمريرة ذكية من زميله جمال العفارة الذي تكفل بإضافة الهدف الثاني مستغلاً عكسية وصلته من محمد العستوت، ليسكنها الشباك الضالعية.
وفي الشوط الثاني الذي شهد إضاعة ركلة جزاء عبر قائد منتخب ذمار عبد المعين الجرشي، عزّز المهاجم البديل محمد بولص النتيجة بإحرازه الهدف الثالث، إثر تمريرة زميله جمال العفارة، قبل أن يطرد حكم اللقاء محمد الحرازي محمد العستوت، لمشاركته الفرحة مع زملائه وهو في دكة البدلاء.
واستمرت دقائق المباراة سجال بين الفريقين، وحاول منتخب الضالع الذي أهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، تقليص النتيجة، في المقابل اكتفى منتخب ذمار بالثلاثية التي مكنته من خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي.
عقب المباراة منح رئيس اللجنة الفنية محمد أبو عسكر ولاعب المنتخب الوطني سابقاً عبده علي الإدريسي، لاعب منتخب ذمار جمال العفارة جائزة أفضل لاعب في اللقاء، لمساهمته في صناعة فوز منتخبه.
ويختتم دور ربع نهائي البطولة الجماهيرية، يوم غدٍ الجمعة بلقاء ناري يجمع منتخب أمانة العاصمة مع ضيفه أبين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)