shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السلاح الروسي القادم.. طائرات مسيرة تهاجم على شكل أسراب
سرب من الطائرات المسيرة

السبت, 28-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أعلن سيرغي تشيميزيف، مدير عام مؤسسة "روستيخ" عن تصميم طائرات مسيرة للعملية العسكرية الخاصة، قادرة مهاجمة أهدافها على شكل سرب



ويشير تشيميزيف في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أن خبراء المؤسسة صمموا مروحيات استطلاع مهاجمة للعملية العسكرية الخاصة يمكنها مهاجمة مواقع العدو ضمن سرب من الطائرات المسيرة.

ويقول: "كما نصنع مروحيات تكتيكية صغيرة للاستطلاع وتوجيه المدفعية. يمكنها المشاركة في مهاجمة مواقع العدو ضمن سرب الطائرات المسيرة ورمي قنابل يدوية".

ووفقا له، نحن ندرك وكذلك وزارة الدفاع، أن هذه التقنية ستغير مسار العملية العسكرية، لذلك نحن نعمل ونتعاون معهم في هذا المجال.

ويضيف، نحن على استعداد لتوفير الطائرات المسيرة وفقا لاحتياجات وزارة الدفاع، مشيرا إلى الدور المهم الذي تلعبه الطائرات المسيرة الروسية من طراز "لانسيت" الهجومية التي تنتجها شركة كلاشينكوف، في العملية العسكرية الخاصة.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)