shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
السيسي يستقبل رئيس مجموعة أداني الهندية العالمية العملاقة في نيودلهي عبر الملياردير الهندي وصاحب مجموعة "أداني

السبت, 28-يناير-2023
صنعاءنيوز -

السيسي يستقبل رئيس مجموعة أداني الهندية العالمية العملاقة في نيودلهي
/ Facebook.com/Egy.Pres.Spokesman / RT
عبر الملياردير الهندي وصاحب مجموعة "أداني" الهندية العالمية، غوتام أداني، عن سعادته بلقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للهند.
وقال عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن مصر تتمتع بإمكانيات كبيرة في الموانئ والخدمات اللوجستية والطاقة والقطاعات الرقمية.

وعبر غوتام أداني عن تطلعه للتعاون مع مصر.


واستقبل الرئيس السيسي بمقر إقامته بنيودلهي، غوتام أداني رئيس مجموعة "أداني" الهندية العالمية العملاقة التي تمتلك منظومة شركات تعمل في قطاعات متنوعة، خاصة البنية التحتية.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية بأن الرئيس السيسي رحب باهتمام مجموعة "أداني" الاقتصادية بالاستثمار في مصر، مؤكدا الاستعداد لتقديم كافة الدعم اللازم للمجموعة ومشروعاتها المستقبلية التي تخطط لإقامتها في مصر، خاصة من خلال التعاون مع صندوق مصر السيادي فيما يتعلق بالموانئ في ضوء ما أصبحت مصر تمتلكه من سلسلة موانئ حديثة على سواحل المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس.

وأضاف المتحدث أن اللقاء شهد التباحث بشأن الآفاق الاستثمارية لمجموعة "أداني" في قطاعات البنية التحتية في مصر، خاصة قطاعات الموانئ والمطارات، ومجمعات الطاقة الجديدة والمتجددة للشمس والرياح وشبكات النقل والتوزيع المرتبطة بها، ومراكز البيانات وشبكات الكابلات البحرية والأرضية المرتبطة بها، فضلا عن المناطق الصناعية لإنتاج الهيدروجين الأخضر ومشتقاته.


المصدر: وسائل إعلام مصرية + "تويتر"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)