shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حجز منتخب ذمار مقعده في نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم والتي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.

الأحد, 29-يناير-2023
صنعاء نيوز/ رياض الزواحي -
حجز منتخب ذمار مقعده في نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم والتي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.
جاء تأهل منتخب ذمار للمشهد الختامي، عقب فوزه على منتخب شبوة
في المباراة التي حضرها اليوم محافظ شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي ووكلاء المحافظة الشيخ صلاح سالم السيد والأستاذ محمد الصالحي وكيل المحافظة للشؤون التعليمية ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء في إطار المربع الذهبي للبطولة التي تستمر 17 يوماً.
وأكتفى منتخب ذمار الذي يقوده المدرب أحمد الوجيه، بإنهاء المباراة في شوطها الأول بإحرازه هدفين، الأول عن طريق صقر الديربي من تسديدة قوية استقرت في شباك الحارس الشبواني، والثاني بواسطة المهاجم مختار خليل مستفيداً من تمريرة زميله جمال العفارة الذي نال الكرت الأحمر.
وفي شوط اللقاء الثاني، أضاع منتخب ذمار رغم النقص العددي، فرصاً بالجملة، خاصة عبر المهاجم البديل محمد بولص، في المقابل سنحت بعض الفرص السانحة للتسجيل للمنتخب الشبواني الذي قدم أداء رائع خلال الشوط الثاني لكنها ذهبت أدراج الرياح، لينتهي اللقاء بتأهل ذمار للنهائي.
وينتظر منتخب ذمار الفائز من لقاء الغد الذي سيجمع الأمانة وضيفه إب، وخوض المباراة النهائية الجمعة المقبلة.
ونال متوسط ميدان منتخب ذمار حسن الكوماني جائزة أفضل لاعب في المباراة، سلمها رئيس اللجنة الفنية محمد أبو عسكر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)