shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 ترأس السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الاثنين 30 يناير 2023، بمقر

الثلاثاء, 31-يناير-2023
صنعاءنيوز -
.

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

ترأس السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الاثنين 30 يناير 2023، بمقر الوزارة، اجتماعا تنسيقيا لتفعيل اتفاقية "ماكولين" المتعلقة بالتلاعب بالمسابقات الرياضية، وذلك بهدف إحداث هيئة وطنية لمواجهة هذه الظاهرة.

وتلزم هذه الاتفاقية الدول الموقعة عليها بالعمل على منع ومعاقبة التلاعب بالمسابقات الرياضية، مع العمل على إرساء آلية للكشف عنها. وللإشارة، فقد تم التوقيع على هذه الاتفاقية من طرف المغرب في شتنبر 2021.

وقد حضر أشغال هذا الاجتماع، ممثلون عن القطاعات الحكومية والأطراف المعنية بإحداث هيئة وطنية لمواجهة التلاعب بالمسابقات الرياضية، ويتعلق الأمر بوزارة الداخلية، ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ووزارة العدل، ووزارة الاقتصاد والمالية، والنيابة العامة، وباقي المتدخلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)