shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شرطة المرور بصنعاء: سيتم تنفيذ حملة واسعة لضبط الدراجات النارية غير المرقمة، بدءًا من الأسبوع المقبل

الأربعاء, 01-فبراير-2023
صنعاءنيوز -
 



تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، عدد من الأماكن المخصصة لترسيم وترقيم الدراجات النارية بأمانة العاصمة، في إطار التجهيزات الجارية لبدء تنفيذ حملة ضبط الدراجات النارية غير المرقمة الأسبوع القادم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائبه العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ومساعده العقيد عبدالله العسودي، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، ومدير لجنة الترسيم في جامع الشعب الأستاذ عبدالرزاق الفضل وبعض الضباط، اطلع العميد الدكتور على مستوى التجهيزات اللازمة في أماكن الترسيم والترقيم التي سيتم تخصيصها للدراجات النارية.

واستمع من المختصين إلى شرح مختصر عن مستوى الأداء وأبرز الملاحظات ذات الصلة بالعمل، وآلية تأمين الدراجات النارية خلال الحملة والحفاظ عليها .

وأكد مدير عام المرور على ضرورة تسهيل الإجراءات المقدمة، بما يضمن سرعة إنجاز معاملات المواطنين، وتوفير جميع متطلبات تسهيل العمل للجان في ترسيم وترقيم الدراجات النارية، حاثاً على ضرورة تسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز معاملات المواطنين.

وأشار إلى حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير -يحفظه الله- والوكيل لقطاع الأمن والشرطة بعمل اللجان المشكلة لتقديم الخدمات لمالكي الدراجات النارية.

وحث العميد الدكتور بكيل البراشي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود بما يحقق الأهداف المرجوة، والتعامل الراقي مع المواطنين، ومنع التجاوزات والمخالفات، ورصد الملاحظات ورفع التقارير اللازمة.

ودعت شرطة المرور جميع الإخوة مالكي الدراجات النارية إلى الاستفادة من الفترة الحالية، والتوجه طوعياً إلى مراكز الترسيم والترقيم لتصحيح أوضاعهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)