shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذاء جديد لميسي في نهائي دوري أبطال أوروبا
ياهو مكتوب - كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي النقاب عن الحذاء الذي سيخوض به المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا السبت مع فريقه برشلونة أمام مانشستر الإنجليزي على استاد ويمبلي.

السبت, 28-مايو-2011
صنعاء نيوز -


حذاء جديد لميسي في نهائي دوري أبطال أوروبا
ياهو مكتوب - كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي النقاب عن الحذاء الذي سيخوض به المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا السبت مع فريقه برشلونة أمام مانشستر الإنجليزي على استاد ويمبلي.

ونشر ميسي صوراً للحذاء الجديد على صفحته الرسمية على موقع "فسيبوك" عشية المباراة, والحذاء مقدم من شركة "أديداس" للأدوات الرياضية والتي تقدم الأحذية لميسي أحذيته الخاصة باستمرار.

وحمل الحذاء اللونين الأزرق والأصفر بالإضافة إلى الخطوط الحمراء على جانبيه.

وكتب على جانب الحذاء اسم ميسي باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى رقم 10 "Leo Messi 10", وعلى الجانب الآخر وضع شعار نهائي ويمبلي المميز بالأسدين, وفي خلف الحذاء وضع علم الأرجنتين بشكل دائري.

ويخوض ميسي السبت النهائي الأوروبي الثالث له مع برشلونة, وكان الأرجنتيني قد فاز مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا قبل ذلك مرتين أعوام 2006 و2009.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)