shopify site analytics
مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية - إيران.. دكتاتورية آيلة للسقوط! - مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول - هانم داود تكتب : الدارك ويب وطفل شبرا - جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت القنصلية اليمنية بسان فرانسيسكو والاتحاد العام للمغتربين اليمنيين بفندق الهوليدي ان احتفالا فنيا وخطابيا بمناسبة العيد الواحد والعشرين للوحدة اليمنية المباركة,

السبت, 28-مايو-2011
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -


أقامت القنصلية اليمنية بسان فرانسيسكو والاتحاد العام للمغتربين اليمنيين بفندق الهوليدي ان احتفالا فنيا وخطابيا بمناسبة العيد الواحد والعشرين للوحدة اليمنية المباركة, حضره جمع غفير من ابناء الجالية اليمنية والعربية والإسلامية ورؤساء وممثلي الجمعيات والنوادي العربية .
وفي افتتاح فعاليات الاحتفال الذي بدا بالسلام الجمهوري ثم آيات من القرآن الكريم , القى الأخ منصور محمد اسماعيل قنصل اليمن بسان فرانسيسكو ومسئول شئون المغتربين بأمريكا كلمة نقل فيها تحيات فخامة الأخ المشير/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله بهذه المناسبة الغالية على نفوس جميع ابناء اليمن والأمة العربية وبما تحقق خلال الواحد والعشرين عاما من منجزات شتى وعن الديمقراطية التي تعيشها بلادنا منذ اعلان الوحدة اليمنية المباركة.
وتطرق قنصل اليمن بسان فرانسيسكو في كلمته عن الفتنة التي تمر بها بلادنا مطالبا الجميع الى تحكيم العقل واحترام الشرعية الدستورية والجلوس إلى طاولة الحوار كي تخرج اليمن من هذه الازمة المفتعلة وان اليمن بخير وإن تروج له بعض وسائل الاعلام ولاسيما قناة الجزيرة من أكاذيب وافتراءات مغرضة لاينم إلى عن حقد ومؤامرة تحاك ضد اليمن من قبل الاعداء وطالب قنصل اليمن الجميع الالتفاف حول الوحدة اليمنية والشرعية الدستورية.
إلى ذلك القى الأخ عبد الله العودي كلمة بهذه المناسبة أشار فيها إلى أهمية المناسبة العظيمة في قلوب الشعب اليمني قاطبة, داعيا جميع ابناء اليمن إلى تحكيم العقل والمنطق في حل هذه الازمة التي تغزل خيوطها ضد اليمن خارج الأسرة اليمنية.
كما قدمت بعض الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية من قبل شباب وطلاب مدرسة الاتحاد العام للمغتربين, وتم عرض مناظر عن المنجزات التي تحققت في الجمهورية اليمنية خلال الفترة الماضية من عمر الوحدة اليمنية المباركة وانه لولا الأمن والاستقرار لما تحقق ذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)