shopify site analytics
زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاد اليمنيون إلى استخدام جهاز الراديو( المذياع ) في منازلهم ومزارعهم وأعمالهم بعد 20 عاما من تركه نتيجة وجود الكهرباء واستخدام التلفاز في المنزل، خاصة في المدن.

الأحد, 29-مايو-2011
صنعاء نيوز/طاهر حزام -


طفلان يمنيان يحملان جهازي راديو.

عاد اليمنيون إلى استخدام جهاز الراديو( المذياع ) في منازلهم ومزارعهم وأعمالهم بعد 20 عاما من تركه نتيجة وجود الكهرباء واستخدام التلفاز في المنزل، خاصة في المدن.

وقال عدد من اليمنيين إنهم اشتروا أجهزة الراديو القديم كونها الأقوى في جلب عدد من القنوات العالمية، لسماع ما يجري في صنعاء، بعد انقطاع شبه تام للتيار الكهربائي وانعدام لمادتي الديزل والبنزين اللتين بهما يشغلون مولدات كهربائية، بينما يقلد الأطفال آباءهم في شراء المذياع الصيني. من جهته، أوضح أحمد المطري، تاجر أجهزة إلكترونية في حي حدة السكنى في صنعاء أنه اضطر إلى عقد صفقة من أجهزة الراديو(المذياع) القديمة من السعودية الأسبوع الماضي وصل عددها إلى 200 جهاز، نتيجة الطلب المتزايد عليها، وأن أجهزة بث القنوات الفضائية تراجع الطلب عليها نتيجة انقطاع التيار الكهربائي، وانعدام الديزل والبنزيل اللذين يستخدمان في تشغيل المولدات الكهربائية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)