shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكتب الصناعة والتجارة يواصل حملة الرقابةعلى أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية والمخابز والاافران والمطاعم في مدينة البيضاء بوتيرة عالية.

الخميس, 02-فبراير-2023
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
يواصل فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء اليوم أعمال النزول للرقابة على تثبيت القائمة السعرية المخفضة الجديدة لأسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمخابز والاافران والمطاعم والبوافي بالمدينة بوتيرة عالية.

وخلال النزول الميداني،أوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر،أن النزول الميداني يأتي ضمن المرحلة الثالثة بهدف إلى تعزيز الدور الرقابي وتقييم مدى التزام تجار التجزئة،ومنافذ بيع السلع بقائمة الأسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمخابز والاافران الآلية والشعبية والمطاعم والبوافي في الأسواق بمدينة البيضاء،وكذلك البيع بالكيلو وبالسعر المحدد من قبل وزارة الصناعه والتجاره والعمل على ضبط المخالفين في مدينة البيضاء.
واضاف مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء المنتصر،أن النزول الميداني يهدف إلى التأكد من مدى الالتزام بقائمة الأسعار المخفضة الجديدة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة.
وأكد المنتصر،أن النزول الميداني يشمل كافة التجار"جملة -تجزئة"في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة وكذلك متابعة المخابز والافران الآلية والشعبية والمطاعم والبوافي في أسواق المدينة لضمان تحقيق الاستقرار التمويني وتخفيف معاناة المواطنين،وضبط المخالفين،.مشيراً إلى انه تم ضبط عدد من المخالفات التموينية بمدينة البيضاء بسبب مخالفه للتسعيره وعدم الالتزام بالبيع بالسعر الرسمي بالمدينة..
ونوه المدير المنتصر،إستمرار مكتب الصناعة والتجارة في مدينة البيضاء في تنفيذ حملات ميدانية لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار والإشراف على البيع بالكيلو وبالسعر المحدد من قبل وزارة الصناعه والتجاره واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)