shopify site analytics
رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، أعمال ترميم وتأهيل صالات ومرافق المعهد التقني الصناعي

الخميس, 02-فبراير-2023
صنعاءنيوز -
 

الحديدة / صنعاء نيوز / أحمد كنفاني

دشن بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، أعمال ترميم وتأهيل صالات ومرافق المعهد التقني الصناعي.

وفي التدشين، نوه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش، بتعاون مؤسسة بناء للتنمية وتنفيذها لترميم الأضرار الذي تعرض لها المعهد جراء استهدافه بقصف طيران تحالف العدوان وتوقف العملية التعليمية فيه منذ ثماني سنوات.

وأشار الى احتياج المعهد للتجهيزات والتأثيث لتلبية متطلبات افتتاحه الأقسام التخصصية لاستيعاب الدارسين.

فيما أكد مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه مكتب التعليم الفني والمعاهد التابعة له، وكل ما من شأنه منح الشباب حقهم في التعليم والحصول على مؤهلات تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل، والمساهمة في خدمة الوطن.

حضر التدشين مدير هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة ماجد الاهدل، ومنسق المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية محيي الدين شارة، وممثل مؤسسة بناء للتنمية مختار الصامت. 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)