shopify site analytics
مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني - تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ - الصناعة تدشن توزيع خام المانجو المحلي على مصانع العصائر بالحديدة - السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي فقيد الوطن اللواء احمد مساعد حسين - المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   كشفت مصادر مقربة من أبناء الأحمر عن مقتل "محمد" نجل حميد الأحمر متأثراً بجراح خطرة أصيب بها في المعارك التي اندلعت يوم الخميس في الحصبة بين المليشيات القبلية وقوات الأمن.

الأحد, 29-مايو-2011
صنعاء نيوز -
مقتل نجل حميد الأحمر وانتقال عائلة حسين وأمه إلى إب لمغادرة اليمن


كشفت مصادر مقربة من أبناء الأحمر عن مقتل "محمد" نجل حميد الأحمر متأثراً بجراح خطرة أصيب بها في المعارك التي اندلعت يوم الخميس في الحصبة بين المليشيات القبلية وقوات الأمن.

وأشارت إلى أن "محمد حميد" أسعف عصر الخميس الى مستشفى العلوم والتكنولوجيا بصنعاء لتلقي العلاج من إصابة في الرقبة والصدر، وقد أعلن وفاته مساء أمس السبت.. ونوهت إلى ان "حميد" كان يعتزم نقل إبنه إلى احدى مستشفيات السعودية، غير أنه تعذر عليه ذلك جراء المواجهات التي كانت تخوضها مليشياته في منطقة "الروضة" على طريق مطار صنعاء.

إلى ذلك، أكدت المصادر ذاتها أن عائلة حسين الأحمر وأمه وصلوا أمس السبت الى منزل أحد مشائخ محافظة إب، ومن المتوقع أن ينتقلون صباح اليوم الى محافظة تعز استعداداً لمغادرة اليمن غلى المملكة العربية السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)