shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد طبيب يمني وفاة نجله، فيما ينتظر بقية عائلته تحت الأنقاض جراء الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا

السبت, 11-فبراير-2023
صنعاءنيوز -
 


أكد طبيب يمني وفاة نجله، فيما ينتظر بقية عائلته تحت الأنقاض جراء الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا الاثنين الماضي.

وقال الطبيب اليمني " محمد الرعوي" والذي يرابط لليوم الرابع على التوالي فوق الركام أن نجله " أمين " والذي يبلغ من العمر (16 ) عاماً قد توفي، فيما لا تزال بقية عائلته والمكونة من زوجته وشقيقتها بالاضافة الى ابنته ( عام ونصف)  تحت الأنقاض.

وأشار " الرعوي" في مقابلةٍ تلفزيونيةٍ أنه قد عُثر على جثة نجله، فيما لا تزال فرق الأنقاض تبحث عن البقية والتي لا يُعرف مصيرها حتى اللحظة والتي من المرجح أن تكون قد لقت حتفها متأثرة بالزلزال الذي ضرب مدينة هطاي التركية.

وأوضح الطبيب اليمني بعدم تواجده في منزله أثناء وقوع الزلزال المدمر، مشيرا إلى أنه كان يتواجد بمنطقة أخرى تبعد 170 كيلو عن المدينة وأثناء وقوع الزالزال تواصل بأسرته ولكنه تفاجأ بعدم الرد وبعد محاولات تواصل بصديق له يمني وأخبره بالكارثة.

وضرب زلزال مدمر تركيا وسوريا فجر الاثنين الماضي وخلف حتى اللحظة أكثر من 20 الف قتيل بالإضافة إلى الالاف من المُصابين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)