shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت مصادر يمنية مهاجرة في الولايات المتحدة عن مقتل أحد المغتربين اليمنيين، على يد مغترب يمني آخر

السبت, 25-فبراير-2023
صنعاءنيوز -

أعلنت مصادر يمنية مهاجرة في الولايات المتحدة عن مقتل أحد المغتربين اليمنيين، على يد مغترب يمني آخر. وقالت المصادر ، إن المواطن اليمني الأمريكي "توفيق الشعري" قتل على يد المدعو "عبد الغفور إسحاق" بولاية "نيويورك" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت المصادر، أن خلافات بين الجاني والضحية حيث يعملان في محل واحد بمدينة "بافلو" بولاية نيويورك، وتطورت الخلافات بينهما وصولا إلى جريمة القتل.

وبحسب المصادر، فإن الضحية "الشعري" ينتمي إلى مديرية السدة شرقي محافظة إب وسط البلاد، فيما ينتمي الجاني الى منطقة جبن (شرق مدينة دمت). ووثقت عدسة كاميرا المحل لحظات مرعبة، حيث قام الجاني بقتل المجني عليه بحضور طفل، دون أن يبدي أي مشاعر عقب الجريمة التي ارتكبها.
وتأتي هذه الحادثة، بعد أيام من إصابة المواطن اليمني الأمريكي "فهمي محمد صالح عيسي" على يد لصوص في عملية سطو مسلحة بولاية "نيويورك"، حيث كان يعمل في أحد المحلات التجارية، وبشكل مفاجئ أطلق مسلح الرصاص على المغترب اليمني، وأصابه بطلق ناري في رأسه، ليلحقه عقب سقوطه بإطلاق النار من جديد محاولا إنهاء حياته.

وقبل أسبوع، قتل المواطن اليمني الأمريكي "ناجي محمد عزان" على يد لصوص في عملية سطو مسلحة بولاية "نورث كارولينا" شرقي الولايات المتحدة الأمريكية، فيما قتل اليمني الأمريكي "توفيق احمد العوبلي" إثر هجوم تعرض له في عملية سطو أخرى بولاية "أنديانا"، حسب ما نقلته مصادر مقربة عن شرطة في مدينة "فورت"، التي أكدت القاء القبض على شاب قاصر متهم بعملية القتل.

وزادت خلال السنوات الأخيرة عمليات السطو المسلح على متاجر المغتربين اليمنيين في أمريكا، ما أدى الى مقتل وإصابة العشرات منهم في حوادث متفرقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)