shopify site analytics
محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... - القدوة يكتب: تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي، صباح يومه الثلاثاء 28 فبراير 2023، على هامش الدورة 52 لمجلس حقوق

الأربعاء, 01-مارس-2023
صنعاءنيوز -
.

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي


عقد وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي، صباح يومه الثلاثاء 28 فبراير 2023، على هامش الدورة 52 لمجلس حقوق الإنسان، المنعقدة بجنيف، لقاءً مثمراً مع وزير الخارجية الفلسطيني السيد رياض نجيب عبد الرحمان المالكي.

وشكل اللقاء فرصة، للإشادة بأوجه التعاون بين البلدين داخل مختلف المحافل الدولية، والتطرق للعلاقات التاريخية والسياسية القوية والمتينة والعلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين، بقيادة قائدا البلدين.

وجدد وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي، التأكيد لوزير خارجية فلسطين على أن المغرب سيبقى أكبر داعم لأشقائه الفلسطينيين، مؤكدا على أنه على مستوى وزارة العدل" مستعدون للتعاون مع دولة فلسطين الشقيقة في مختلف المجالات، سواء على مستوى تبادل التجارب أو التكوين وتبادل الخبرات والزيارات الرسمية والقوانين وتوقيع الاتفاقيات" .

وعلى مستوى مجال حقوق الإنسان، استعرض وزير العدل للوزير خارجية فلسطين، الإصلاحات المهمة التي قام بها المغرب والأخرى المقبل عليها، والمؤتمرات الدولية المزمع عقدها لدراسة العديد من القضايا التي يراهن فيها على الاطلاع على العديد من التجارب، وخاصة تجارب الدول العربية الشقيقة.

ومن جهته، عبر وزير خارجية فلسطين عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين والممتدة لعقود، مؤكداً على أن المغرب من أكبر الدول الداعمة للقضية الفلسطينية بمختلف المحافل الدولية.

وشدد الوزير الفلسطيني على ضرورة تعزيز مثل هذه اللقاءات لتعميق التعاون والدعم بين البلدين الشقيقين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)