shopify site analytics
قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء - ثورة الجياع بعدن تحدد الأربعاء يوم للنكف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا صورة للناشطة غريتا تونبرغ وذيلتها بتعليق

الخميس, 02-مارس-2023
صنعاءنيوز -

المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا (صورة أرشيفية)
Pavel Kashaev / Globallookpress
نشرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا صورة للناشطة غريتا تونبرغ وذيلتها بتعليق حول رد فعل الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

إقرأ المزيد
الشرطة نقلت الناشطة السويدية غريتا تونبرغ بشكل قسري من مكان التجمع الاحتجاجي
الشرطة النرويجية تبعد الناشطة غريتا تونبرغ من احتجاج في أوسلو
جاء ذلك في منشور لزاخاروفا بقناتها الرسمية على تطبيق "تليغرام" حيث كتبت: "لقد تم سجن غريتا تونبرغ في النرويج، واقتادها أشخاص يرتدون زيا عسكريا يحمل شعار (Politi). أنا في انتظار رد فعل الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا PACE ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا ووزارة الخارجية الأمريكية".

المصدر: تليغرام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)