shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  في أجواء تطبعها الروح الرياضية العالية والتنافس بين الفرق المغربية ‏والإفريقية المشاركة، انطلقت فعاليات المنافسات

الخميس, 02-مارس-2023
صنعاءنيوز -


متابعة :عمر دغوغي الإدريسي

في أجواء تطبعها الروح الرياضية العالية والتنافس بين الفرق المغربية ‏والإفريقية المشاركة، انطلقت فعاليات المنافسات الرياضية للبطولة الإفريقية المدرسية في الكرة الطائرة وكرة السلة 3X3، بالثانوية التأهيلية الرياضيين، بالدار البيضاء.
وتم خلال يوم أمس الأحد 26 فبراير 2023، استقبال المشاركات والمشاركين في هاته البطولة الإفريقية المدرسية، المنظمة بمدينة الدارالبيضاء، خلال الفترة الممتدة من 26 فبراير إلى 01 مارس 2023.
وتعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة مجموعة من الدول الإفريقية، إضافة إلى المغرب ‏ الذي يسعى للمشاركة بفعالية وتحقيق إشعاع رياضي متميز.
يندرج تنظيم هذه التظاهرة القارية، في إطار مواصلة الجهود المبذولة من طرف المملكة المغربية ‏، بهدف الارتقاء بالرياضة المدرسية الإفريقية، وإشاعة قيم المواطنة الهادفة، لتوطين التسامح والتضامن وتبادل الثقافات بين الشعوب.
حظ موفق لجميع الفرق المشاركة من المملكة المغربية ‏.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)