shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  في أجواء تطبعها الروح الرياضية العالية والتنافس بين الفرق المغربية ‏والإفريقية المشاركة، انطلقت فعاليات المنافسات

الخميس, 02-مارس-2023
صنعاءنيوز -


متابعة :عمر دغوغي الإدريسي

في أجواء تطبعها الروح الرياضية العالية والتنافس بين الفرق المغربية ‏والإفريقية المشاركة، انطلقت فعاليات المنافسات الرياضية للبطولة الإفريقية المدرسية في الكرة الطائرة وكرة السلة 3X3، بالثانوية التأهيلية الرياضيين، بالدار البيضاء.
وتم خلال يوم أمس الأحد 26 فبراير 2023، استقبال المشاركات والمشاركين في هاته البطولة الإفريقية المدرسية، المنظمة بمدينة الدارالبيضاء، خلال الفترة الممتدة من 26 فبراير إلى 01 مارس 2023.
وتعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة مجموعة من الدول الإفريقية، إضافة إلى المغرب ‏ الذي يسعى للمشاركة بفعالية وتحقيق إشعاع رياضي متميز.
يندرج تنظيم هذه التظاهرة القارية، في إطار مواصلة الجهود المبذولة من طرف المملكة المغربية ‏، بهدف الارتقاء بالرياضة المدرسية الإفريقية، وإشاعة قيم المواطنة الهادفة، لتوطين التسامح والتضامن وتبادل الثقافات بين الشعوب.
حظ موفق لجميع الفرق المشاركة من المملكة المغربية ‏.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)