shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب ورشة تطوير وثيقة برنامج الطب

الخميس, 02-مارس-2023
صنعاءنيوز -


إب/حميد الطاهري

دشنت كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب ورشة تطوير وثيقة برنامج الطب البشري بمشاركة 70 متخصصا وبمشاركة خبراء من جامعة ذمار وجامعة تعز وجامعة 21 سبتمبر.

وفي الورشة أشاد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صادق الشراجي بالجهود التي تبذلها جامعة إب في شتى المجالات المتصلة بتطوير وتجويد العملية التعليمية وتلبية إحتياجاتها النظرية والتطبيقية.

من جانبه أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذه الورشة تتزامن مع بدء المرحلة الثانية من إستكمال مبنى كلية الطب ورفدها بدفعات جديدة من الأجهزة المعملية الحديثة ترجمة لإستراتيجية الجامعة ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

بدورة شدد رئيس مجلس الإعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور أحمد الهبوب على ضرورة مضاعفة الجهود لإستكمال متطلبات تقديم برنامج الطب البشري وغيره من البرامج للإعتماد الأكاديمي وفقا للمواعيد المحددة .

من جهته أثنى رئيس المجلس الطبي رئيس جامعة 21 سبتمبر الأستاذ الدكتور مجاهد معصار على الجهود التي تبذلها جامعة إب وسعيها الدؤوب في مد جسور الشراكة والتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة بهدف تبادل الخبرات العلمية والعملية.

وفي معرض كلمته تطرق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان إلى الخطوات التي قطعتها الكلية منذ تأسيسها في تطوير وتجويد العملية التعليمية من خلال الورش العلمية التي أقيمت بمشاركة مختصين من كافة الجامعات اليمنية .

وكان عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور إبراهيم حيدرة قد إستعرض أهداف الورشة الرامية إلى تطوير وثيقة برنامج الطب البشري بما يتناسب مع متطلبات ومعايير الإعتماد الأكاديمي.
كما تطرق مدير عام الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز إلى متطلبات تقديم برنامج الطب البشري للإعتماد الأكاديمي وفقا لقررات مجلس الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.

حضر التدشين رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ أحمد عياش ونواب عميد كلية الطب الدكتور سيف غابشة والدكتور صفوان الطاهش والدكتور جميل عبيد ونائب عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور محمد القواس وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)