shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زار مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء برفقة عدد من الضباط والأفراد من منتسبي الإصلاحية

الأربعاء, 08-مارس-2023
صنعاءنيوز -



صنعاءنيوز/معين حنش
زار مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء برفقة عدد من الضباط والأفراد من منتسبي الإصلاحية، ضريح الشهيد الرئيس ورفاقه.
وقرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه وكافة شهداء الوطن.
وأشاد الزائرون بما سطره الرئيس الشهيد الصماد من تضحيات وملاحم بطولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأكدوا أن مواقف وتضحيات الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن ستظل عنواناً للصمود والثبات ومواصلة العطاء وتقديم التضحيات في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وفي ختام الزيارة، قدم مدير الإصلاحية المركزية درع للمجاهد فضل صالح الصماد نجل الشهيد الرئيس، تقديرا لتضحيات الشهيد الصماد الذي قدّم روحه فداءً للوطن لينعم بالأمن والاستقرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)