shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفاءً باليوم العالمي لحقوق النساء، أشرف السيد الوزير مساء اليوم على افتتاح فعاليات الدورة الثانية

الخميس, 09-مارس-2023
ص/ عمر دغوغي -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

احتفاءً باليوم العالمي لحقوق النساء، أشرف السيد الوزير مساء اليوم على افتتاح فعاليات الدورة الثانية لجائزة "مبدعات" والتي تهدف لتشجيع المواهب النسائية الشابة في المجالات الفنية.

وانطلق الحفل بأداء موسيقي لفرقة "آش كاين" قبل أن يتم توزيع الجوائز على الحائزات على المراكز الثلاثة الأولى في كل من "صلام/راب" - "التعبير الجسدي" و"العزف على آلة موسيقية".

وفي آخر الأمسية، أشرف المهدي بنسعيد على تكريم ثلاثة نساء من القطاعات الوزارية الثلاثة كنوع من العرفان بالمجهودات التي قمن بها طيلة عقود خدمة للوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)