shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نحن لا نعلم ماذا نريد غير الطغيان على بعضنا .. و نحن لانعمل ولانسعى ولانستثير التحالفات ولانتلاعب بالاتفاقات إلا لخدمة غاياتنا التخريبية.

السبت, 11-مارس-2023
بقلم الأستاذ/ نبيل حيدر -
نحن لا نعلم ماذا نريد غير الطغيان على بعضنا .. و نحن لا نعمل و لا نسعى و لا نستثير التحالفات و لا نتلاعب بالاتفاقات إلا لخدمة غاياتنا التخريبية .

نخرب أوطاننا بإباحة دماء لبعضنا تحت مسميات مختلفة ، و ما لا يطاله السيف يطاله الظلم و الطغيان ، و ما لا يطاله العبث مع الخارج ضد الداخل يطاله الداخل ضد الداخل .

لم نتعلم من جميع التجارب .. و لم نتألم من كل المجازر .. و لم نتأمل أي أحداث قديمة كانت أو حديثة من تلك التي تبين كوارث هد السلم الاجتماعي و تلك التي تبين أسس السلام الداخلي .

لسنا أسرى للخارج بقدر ما نحن أسارى للتآمر على أنفسنا و على بعضنا ، و لأننا نتقن تدمير أنفسنا نهرب و نرفض الاعتراف بما استوطن عقولنا من التعصب الأعمى و المبصر و نتائجه المدمرة .

ماذا ننتظر حتى ننوح أكثر و أكثر ؟..
ماذا ننتظر أكثر من هذه الدروس المعاشة و المفتوحة و على مدار اللحظة ؟.

لقد سمم التعصب و رغبة محو الآخر بأي طريق غاشم أو ناعم عروقنا و دماءنا و بتنا في حاجة لدماء جديدة ، مؤكد أنها لم تتكون بعد و تحتاج إلى خالق و تخليق .

نبيل حيدر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)