shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن مكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم إختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 1444ه‍

السبت, 11-مارس-2023
صنعاءنيوز -



19شعبان 1444ه‍
11مارس 2023م

دشن مكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم إختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 1444ه‍ في عموم مدارس المديرية.

وخلال التدشين في تجمع 7 يوليو برصب ومدرسة الأمل بالأحد ومدرسة أسماء مركز المديرية ومجمع النصر التربوي بالثلوث أكد مدير التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين على أهمية الإعداد والتنظيم للأخنبارات وتظافر جهود الجميع لإنجاحها.

واوضح أن 43 ألف 434 طالب وطالبة تقدموا لأختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني في 158 مدرسة اساسية وثانوية في عموم المديرية. 

فيما اشاد رئيس لجنة الخدمات احمد حميد بمستوى التنظيم لأعمال الكنترول وإنضباط المراكز الإختبارية.والتي تعكس مدى النجاحات التي يحققها القطاع التربوي بالمديرية.

وثمن صمود المعلمين والمعلمات في ميدان العمل وإنجاح سير العملية التعليمية رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

إلى ذلك تفقد أعضاء اللجنة الفرعية المصغرة وقيادات من السلطة المحلية سير الإختبارات في عدد من المراكز والإشادة بصمود الجبهة التربوية والحفاظ على مستقبل الأجيال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)