shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
•يا موظفين يا كادحين يا مظلومين يا صابرين يا صامدين يا صامتين ويا عايشين طوال ٨ سنوات بدون مرتب

الأحد, 12-مارس-2023
صنعاءنيوز / د. إبراهيم الكبسي -
صنعاءنيوز/ د/إبراهيم الكبسي 

•يا موظفين يا كادحين يا مظلومين يا صابرين يا صامدين يا صامتين ويا عايشين طوال ٨ سنوات بدون مرتب ما لكم مستعجلين، حسين العزي يقول لكم: لا تجعلوا المرتب أكبر همكم، وقولوا بصوت واحد: طلاق يا الراتب طلاق.

نعم هذا كلام المسؤول الشابع الذي أموره سابرة وبيستلم من ايراداتنا في صنعاء مرتب ومخصصات وامتيازات مالية كبيرة، نعم هذا كلام ومنطق من لم يجرب أن يعيش في هذا الوضع الكارثي بدون مرتب ثم يدعي أمام العالم أنه يتألم لمعاناتكم ويطالب بصرف مرتباتكم بصورة عاجلة.

لو كنت وبقية المسؤولين عايشين مثلنا بدون مرتب لصبرنا وصمدنا وصمتنا، تحدثونا عن مسيرة قرآنية وأنتم أبعد الناس عن أخلاقها ومبادئها وقيمها، الإسلام يقول المسؤول أول من يجوع وآخر من يشبع، فعن أي حقوق أنتم تتكلمون وأنتم من جعل الحقوق لأنفسكم من دون الشعب.

يا حسين قلتها لكم عشرات المرات مرتباتنا موجودة عندكم في خزائن سلطتكم من ايراداتنا التي ترفضون الاعلان عن حجمها، أنتم السلطة التي يعمل لديها الموظف ويخضع لقراراتها وإن تغيب أوقفتم مرتبه المقطوع أصلا وهددتم بفصله واستبداله، إذن فكما تستلم مرتبك من صنعاء فنحن لنا الحق بأن نستلم مرتباتنا من صنعاء أيضا.

فإن كان دعاؤكم أيها المترفون الشابعون من ايراداتنا والعائشون في بروجكم العالية بعيدا عن معاناتنا: اللهم لا تجعل الراتب أكبر همنا لأننا شابعين، فنحن دعاءنا اللهم أفتح بيننا وبينكم بالحق وأنت خير الفاتحين، وسيعلم الظالمون لنا أي منقلب ينقلبون.


.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)