shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي يكرمان جامعة إب بدرع المركز الأول على مستوى الجامعات اليمنية

الأحد, 12-مارس-2023
صنعاءنيوز / -


صنعاء /خاص

أقيم صباح اليوم في العاصمة صنعاء حفل تكريم لجامعة إب بمناسبة حصولها على درع المركز الأول في إدارة الأعمال في ختام المسابقة العلمية التنافسية للعام 1444هجرية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة 30 جامعة حكومية وأهلية.

وفي الحفل قام نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسين مقبولي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين حازب ونائبه الدكتور علي شرف الدين ووكيلا وزارة التعليم العالي الدكتور غالب القانص والدكتور صادق الشراجي بتكريم جامعة إب بدرع المركز الأول في المسابقة العلمية *إدارة الأعمال* التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة بالوزارة .
وقد مثل جامعة إب في التكريم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور فواز النظاري ومدير عام الأنشطة الأستاذ صادق وجيه الدين ومدير المتابعة الأستاذ محمد كرش والطالب علي جميل عبدالوهاب نعمان والطالب عمر الدهبلي والطالبة زبيدة شرف الدين والطالبة ردينة المتوكل والطالب عبدالعزيز درموش .

كما تم في الإحتفال تكريم عدد من الجامعات الحكومية والأهلية الحائزة على مراكز متقدمة في فروع المسابقات العلمية والرياضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)