shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت وكالة "بلومبيرغ" يوم الأحد، بأن السلطات السعودية رفضت إصدار تأشيرات الدخول لأعضاء وفد إسرائيلي

الإثنين, 13-مارس-2023
صنعاءنيوز -

أفادت وكالة "بلومبيرغ" يوم الأحد، بأن السلطات السعودية رفضت إصدار تأشيرات الدخول لأعضاء وفد إسرائيلي لحضور حدث سياحي أممي في العلا.
وحسب الوكالة تضم البعثة الإسرائيلية مواطنين من قرية كفر كمأ الشركسية تلقوا دعوة للمشاركة في الاحتفال التكريمي الخاص للأمم المتحدة بعد أن تصنيفها قرية سياحية من قبل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة (UNWTO).

وكانت منظمة السياحة العالمية قد دعت القرويين والمسؤولين الإسرائيليين إلى جانب أولئك الذين ينتمون إلى 22 دولة لحضور الحدث الذي يستمر يومين في قرية العلا السعودية، والذي يبدأ يوم الأحد، لكن لم يتم إصدار تأشيرات للإسرائيليين، وفقا لأشخاص مطلعين على الأمر.

وذكرت "بلومبيرغ" أن الوفد الإسرائيلي شعر بالقلق عندما لم يحصلوا على تأشيرات دخول بحلول بداية شهر مارس.

وأوضحت أن وزارة الخارجية بعثت برسالة إلى منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة تصر على ضرورة إصدار التأشيرات، ويوم الاثنين الماضي، طلبت الأمم المتحدة من وزارة السياحة السعودية إصدار التأشيرات.

المصدر: وكالة "بلومبيرغ"

الأمم المتحدة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)